النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: صور طريفة (مين بدو يعين مين )

  1. #1
    كلتاوي نشيط
    الصورة الرمزية omradel

    الحاله : omradel غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2007
    رقم العضوية: 128
    الدولة: iu7gt
    الهواية: uigipug
    السيرة الذاتيه: ;kihopi
    العمل: [8y9p8y
    المشاركات: 299
    معدل تقييم المستوى : 116
    Array

    افتراضي صور طريفة (مين بدو يعين مين )

    [هذه صور لسيارة في مأزق أتت سيارة لتنقذها ولكن ......أترككم مع الصور لتتكلم ][img][/img]
    [img][/img]
    [img][/img]
    [img][/img]
    [img][/img]
    [img][/img]
    [img][/img]
    التعديل الأخير تم بواسطة omradel ; 04-Feb-2008 الساعة 06:46 PM

  2. #2
    كلتاوي الماسي
    الصورة الرمزية روح وريحان

    الحاله : روح وريحان غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    رقم العضوية: 164
    المشاركات: 1,356
    معدل تقييم المستوى : 121
    Array

    افتراضي رد: صور طريفة (مين بدو يعين مين )

    [align=center]يسلمو دياتك على هل صورة الحلوة
    ههههههههههههه
    متل ما بقول المتل جبتك يا عبد المعين لتعين طلعت انت بدك مين يعينك
    مشكور كتير

    اخوكمـ
    روح وريحــــــــــــــان
    [/align]
    [align=center][/align]

  3. #3
    كلتاوي ذهبي
    الصورة الرمزية يوسف ( أبومحمد)

    الحاله : يوسف ( أبومحمد) غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Oct 2007
    رقم العضوية: 372
    الدولة: العين
    الهواية: باحث في الفكر والفلسفة الإسلامية
    السيرة الذاتيه: طالب علم
    العمل: مدرس
    المشاركات: 927
    معدل تقييم المستوى : 116
    Array

    افتراضي رد: صور طريفة (مين بدو يعين مين )

    [align=center]مشكور جداً على هذه الصور التي تذكرني بقول الشاعر :

    الناس للناس من بدو وحاضرة بعض لبعض وإن لم يشعروا خدم
    [/align]
    [frame="7 80"]وبيقت وحدي مرة أخـــــــرى وقــد
    طافت على الحرم الشريف جراحي[/frame]

  4. #4
    كلتاوي نشيط

    الحاله : أنس أحمد غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2007
    رقم العضوية: 87
    العمر: 42
    المشاركات: 205
    معدل تقييم المستوى : 116
    Array

    افتراضي رد: صور طريفة (مين بدو يعين مين )

    صور تجمع بين المصيبة والضحكة

    أظن هذه الصور مطبقة لكي تضحك الآخرين

    على كل الله يجبر مصابهم

    شكراً

  5. #5
    كلتاوي نشيط
    الصورة الرمزية omradel

    الحاله : omradel غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2007
    رقم العضوية: 128
    الدولة: iu7gt
    الهواية: uigipug
    السيرة الذاتيه: ;kihopi
    العمل: [8y9p8y
    المشاركات: 299
    معدل تقييم المستوى : 116
    Array

    افتراضي رد: صور طريفة (مين بدو يعين مين )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد إقبال مشاهدة المشاركة
    [align=center]مشكور جداً على هذه الصور التي تذكرني بقول الشاعر :

    الناس للناس من بدو وحاضرة بعض لبعض وإن لم يشعروا خدم
    [/align]
    شكرا على مرورك أخي محمد اقبال

  6. #6
    كلتاوي نشيط
    الصورة الرمزية omradel

    الحاله : omradel غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2007
    رقم العضوية: 128
    الدولة: iu7gt
    الهواية: uigipug
    السيرة الذاتيه: ;kihopi
    العمل: [8y9p8y
    المشاركات: 299
    معدل تقييم المستوى : 116
    Array

    افتراضي رد: صور طريفة (مين بدو يعين مين )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح وريحان مشاهدة المشاركة
    [align=center]يسلمو دياتك على هل صورة الحلوة
    ههههههههههههه
    متل ما بقول المتل جبتك يا عبد المعين لتعين طلعت انت بدك مين يعينك
    مشكور كتير

    اخوكمـ
    روح وريحــــــــــــــان
    [/align]
    مشكور على مرورك أخي روح وريحان بس ان شاء الله الله يكون زبط موضوعي

  7. #7
    كلتاوي الماسي
    الصورة الرمزية ابراهيم ابومحمد

    الحاله : ابراهيم ابومحمد غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    رقم العضوية: 425
    المشاركات: 1,011
    معدل تقييم المستوى : 117
    Array

    افتراضي رد: صور طريفة (مين بدو يعين مين )

    إن صدقت فهي عجيبة نادرة تستحق الحفظ
    شكرا جزيلا

  8. #8
    كلتاوي مميز
    الصورة الرمزية أسامة

    الحاله : أسامة غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Oct 2007
    رقم العضوية: 336
    الدولة: سورية
    الهواية: الأدب والشعر
    السيرة الذاتيه: طالب علم
    العمر: 40
    المشاركات: 637
    معدل تقييم المستوى : 115
    Array

    افتراضي رد: صور طريفة (مين بدو يعين مين )

    صور مضحكة لكنها غالبا ما تكون ملفقة ومعدة تقنيا
    راقب أفكارك لأنها ستصبح أفعال
    راقب أفعالك لأنها ستصبح عادات
    راقب عاداتك لأنها ستصبح طباع
    راقب طباعك لأنها ستحدد مصيرك

المواضيع المتشابهه

  1. احكام السبق
    بواسطة ابومحمد في المنتدى عالم الأحكام الفقهية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-Nov-2007, 12:11 AM
  2. محاورة طريفة بين متزوج واعزب
    بواسطة روح الإسلام في المنتدى منتدى الإنشاد العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 29-Oct-2007, 08:45 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •